الركراكي: من حق الجامعة تقديم شكاية أمام “فيفا” وإنصاف اللاعب سفيان بوفال

ميلودة جامعي16 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ميلودة جامعي
رياضة
الركراكي: من حق الجامعة تقديم شكاية أمام “فيفا” وإنصاف اللاعب سفيان بوفال

قال المدرب الوطني وليد الركراكي إن كتيبته تعاني من العديد من الاصابات وسيحسم في التشكيلة الرسمية قبل المباراة، مضيفا أنه يتوفر على دكة احتياط تضم لاعبين قادرين على التنافس وتحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستكون مفتوحة على جميع التوقعات.

وبخصوص الاحتجاج “القوي” للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي، قال الركراكي اليوم الجمعة خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة على الترتيب مع كروتيا، إن الجامعة من حقها تقديم شكاية أمام “فيفا” وإنصاف اللاعب سفيان بوفال، مضيفا أنه “كانت هناك ضربة جزاء لكنها لن تغير النتيجة”.وبخصوص الإصابات في صفوف المنتخب الوطني، قال الركراكي إن كتيبته تعاني من العديد من الاصابات وسيحسم في التشكيلة الرسمية قبل المباراة، مضيفا أنه يتوفر على دكة احتياط تضم لاعبين قادرين على التنافس وتحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستكون مفتوحة على جميع التوقعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق