الريال يواجه مان سيتي في مباراة القمة واليوفي في مواجهة ليون

شأنكم6 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباررياضة
الريال يواجه مان سيتي في مباراة القمة واليوفي في مواجهة ليون

سيواجه ريال مدريد مان سيتي غذا من أجل تأكيد صحوته في الدوري المحلي التي قادته الى التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وتبدو مهمة الفريق المكي صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب في عصبة الابطال برصيد 13 لقبا، صعبة لكنها غير مستحيلة رغم تأخره ب 1 / 2 أمام منافسه الإنجليزي في لقاء الذهاب، الذي جرى بملعب (سانتياغو برنابيو) في العاصمة الإسبانية مدريد في فبراير الماضي، قبل توقف البطولة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وانتفض الفريق الملكي في بطولة الدوري الإسباني التي استأنفت فعالياتها في يونيو الماضي، حيث حقق عشرة انتصارات متتالية قادته للفوز باللقب.

وكشف الموقع الإلكتروني الرسمي لريال مدريد أن سيرجيو راموس قائد الفريق سوف يسافر مع زملائه إلى مدينة مانشستر، لكنه لن يتمكن من المشاركة في تلك المواجهة بسبب الإيقاف.
IMG 20200806 WA0031 - شأنكم
ومن جهة أخرى ستكون مباراة ليون الفرنسي و يوفنتوس الإيطالي صعبة وشيقة . ولم يلعب ليون سوى مباراة واحدة منذ منتصف مارس/ آذار، في نهائي كأس فرنسا التي أقيمت الأسبوع الماضي.

وقال رودي جارسيا مدرب ليون: “هؤلاء الذين لعبوا يشعرون بالتعب، وهؤلاء الذين لم يلعبوا فقدوا سرعتهم”.

ويأمل ليون أن يدافع عن تقدمه الذي حققه قبل 5 أشهر أمام بطل الدوري 9 مرات متتالية يوفنتوس، الذي ظهر مرهقا في الجولات الختامية من الدوري بعد أن خاض 12 مباراة في 6 أسابيع حتى يوم الأحد.

ولكن مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري، قال: “من الممكن استعادة الطاقة البدنية سريعا”

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق