السلطات المحلية بخنيفرة تعقد اجتماعا تشاوريا حول التلقيح ضد كورونا

شأنكم2 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارجهوية
السلطات المحلية بخنيفرة تعقد اجتماعا تشاوريا حول التلقيح ضد كورونا

تلبية لنداء صاحب الجلالة محمد السادس، باطلاق حملة استباقية للتلقيح ضد فيروس كورونا خلال الاسابيع القادمة ، عقدت السلطات المحلية بمدينة خنيفرة وبتوجيه من السيد عامل وباشا الاقليم خنيفرة، إجتماعا دعى اليه السيد قائد المقاطعة الرابعة بخنيفرة، حضره رؤساء جمعيات المجتمع المدني والهيئات الحقوقية ، من أجل المشاركة والتعاون والتحسيس لإنجاح عملية التطعيم واللقاح ضد كوفيد 19 .

وفي هذا اللقاء التشاوري، ركز السيد القائد بعد الكلمة الترحيبية للحاضرين، على ضرورة توحيد الجهود المدنية واستجابة للتعليمات الملكية الرشيدة ، لتيسير عملية التلقيح ضد هذا الوباء . فبعد ان عرف اقليم خنيفرة استقرارا في عدد المصابين بكورنا بفضل التدابير والاجراءات الاحترازية، والتعليمات الصارمة للسيد العامل . عملت السلطة المحلية أيضا على تعميم هذه الجهود التشاورية والتحسيسية بخصوص المرحلة المقبلة . ومن المنتظر ان تعرفا هذه الحملة انخراطا و اقبالا واسعا من طرف المواطنين في جل القطاعات.

المراسل المحجوب وابن حساين مدينة خنيفرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق