الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي: انطلاق عملية التسجيل بمكاتب القرب

شأنكم
2021-05-10T12:07:43+00:00
أخبار
شأنكم10 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي: انطلاق عملية التسجيل بمكاتب القرب

العيرج ابراهيم/شأنكم

      في بلاغ صادر عن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يوم 09/05/2021 تتوفر الجريدة على نسخة منه، بشأن انطلاق عملية التسجيل بمكاتب القرب المعتمدة ، تمكينا للتجار و الحرفيين  و المهنيين المعنيين بالمساهمة الموحدة  وتسهيلا  لإجراءات تسجيل أنفسهم و التصريح بأفراد أسرهم  أفاد ذات البلاغ أن ص.و.ض.ج   بعد ابرام اتفاقية مع مؤسسات خدمات القرب حرصا منه على تنويع الامكانيات المتاحة، وضع رهن إشارة المعنيين بوابة الكترونية انطلق العمل بها منذ 19/04/2021.

     إلى ذلك أضاف نفس البلاغ أنه تدليلا وتسهيلا للمعنيين الأمر يمكنهم القيام بإجراءات التسجيل بالاعتماد على شبكة خدمات القرب الشريكة المنتشرة عبر ربوع التراب الوطني انطلاقا من 11/05/2021 كالشعبي كاش، تسهيلات، بريد كاش و كاش بلوس .

     كما يمكنهم التعرف على مكاتب القرب المعتمدة من خلال لافتة تحمل رمز الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مكتوب عليها “مكتب معتمد لتسجيل العمال غير الأجراء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق