العثور على جثة الطفلة نعيمة المختفية بجبل بالقرب من سكناها

شأنكم27 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
العثور على جثة الطفلة نعيمة المختفية بجبل بالقرب من سكناها

أفادت مصادر اعلامية محلية أنه تم مساء أمس السبت 26 شتنبر ، العثور على جثة الطفلة نعيمة بجبل محادي لمنطقة سكناها من طرف راعي غنم استطاع التعرف عليها من خلال ملابسها التي كانت ترتديها أثناء اختفائها.

وفور علمها بالخبر ، انتقلت عناصر الدرك الملكي بأكدز على وجه السرعة إلى عين المكان ، وتم نقل جثمان الطفلة صوب مستودع الاموات من أجل اجراء التشريح الطبي للوقوف على أسباب الوفاة.

جدير بالذكر أن الطفلة نعيمة ذات 5 سنوات اختفت عن الأنظار منذ يوم الإثنين 17 غشت 2020 بدوار تفركالت بجماعة مزكيضة اقليم زاكورة . وعن ظروف اختفائها قالت عائلتها أنه على الساعة التاسعة والنصف كانت نعيمة رفقة أختها بدوار تفركالت  وفي غفلة منها اختفت عن الأنظار دون أن تجد لها أثر.

وأثار موضع اختفاء وقتل الطفلة نعيمة موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي من طرف نشطاء الذين أدانوا ازدواجية المعايير في التعامل مع قضايا اختفاء وقتل الأطفال، باعتبار أن نعيمة لم تحظى بنفس الاهتمام والتناول الإعلامي الذي حظي به الطفل عدنان بطنجة، لكونها  من بنات المغرب المنسي ولا تنمي إلى نفس الوسط الاجتماعي حسب تعبيرهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق