العمدة المنصوري والوالي لحلو ورئيس جهة مراكش كودار يجتمعون بمنخرطي الكوكب المراكشي

Milouda25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Milouda
رأي خاص
العمدة المنصوري والوالي لحلو ورئيس جهة مراكش كودار يجتمعون بمنخرطي الكوكب المراكشي

علمت مصادر متطابقة ل”شأنكم تيفي ”، ان اجتماعا سيعقد يوم الجمعة القادمة، برئاسة كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي وفاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش وسمير كودار رئيس الجهة من اجل التباحث حول السبل الكفيلة لانقاذ فريق الكوكب المراكشي.

 

واوضحت مصادرنا، أن الاجتماع سيعقد بمقر ولاية جهة مراكش آسفي وسيحضره مجموعة من منخرطي الكوكب المراكشي من ضمنهم رؤساء سابقين لفارس النخيل وفعاليات رياضية مراكشية.وسيتم خلال هذا اللقاء تذويب الخلافات وتقريب وجهات النظر ووضع خارطة طريق لاسترجاع امجاد الفريق التاريخي للمدينة الحمراء.

كما سيعرف اللقاء وضع آخر اللمسات لتكوين لجنة مؤقت تقود الفريق المراكشي لاستئناف التداريب وفتح الباب أمام التعاقدات مع لاعبين واطر تقنية قادرة للعودة السريعة بالكوكب المراكشي الى مكانته الطبيعية بين كبار البطولة الاحترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق