الكاتب العام لعمالة ازيلال يسلم مفاتيح سيارتين لبيع وتوزيع الأسماك

شأنكم8 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
الكاتب العام لعمالة ازيلال يسلم مفاتيح سيارتين لبيع وتوزيع الأسماك

أشرف السيد المتوكل بالعسري الكاتب العام للإقليم صباح اليوم الإثنين 07 دجنبر الجاري بمقر عمالة الإقليم على تسليم مفاتيح سيارتين لبيع وتوزيع الأسماك على مستوى إقليم أزيلال في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لفائدة ،تعاونية إمدوان للأسماك بسوق السمك بمدينة أزيلال ، و تعاونية تامونت للأسماك بسوق السمك بمدينة دمنات .

IMG 20201207 WA0090 - شأنكم

وحضرا عملية تسليم مفاتيح سيارتين السيد محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي و رئيسة الجماعة الترابية ورؤساء المصالح الأمنية . رئيس الديوان و طبيب مصلحة حفظ الصحة و مدير وكالة الانعاش التشغيل والكفاءات بازيلال و رئيس وأطر قسم العمل الإجتماعي رؤساء وأعضاء التعاونيتين المستفيدتين . ويندرج هذا المشروع الذي رصد له غلاف مالي إجمالي قدره 00 .448 800. درهم ، بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
IMG 20201207 WA0092 - شأنكم
ويهدف هذا المشروع تحسين ظروف عمل التعاونتين من جهة ، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من خلال تمكينهم من استهلاك السمك في ظروف صحية جيدة من جهة ثانية على مستوى اللإقليم .

المحجوب وابن حساين من أزيلال شانكم تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق