اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خنيفرة تعقد دورتها الثالثة برسم سنة 2021

شأنكم
أنشطة جمعوية ومدنية
شأنكم11 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خنيفرة تعقد دورتها الثالثة برسم سنة 2021

المحجوب اوبن حساين
عقدت اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خنيفرة أمس السبت 9 أكتوبر 2021 دورتها العادية الثالثة بخنيفرة طبقا لمقتضيات قانون إعادة تنظيم المجلس الوطني لحقوقه الإنسان 76.15 و نظامه الداخلي وفق جدول أعمال تضمن كلمة رئيس اللجنة و عرض منجزات اللجان في الفترة الممتدة بين الدورتين و برامجها لما تبقى من السنة بالإضافة إلى تحيين مخطط عمل اللجنة الجهوية لسنة 2022.
و افتتحت بكلمة رئيس اللجنة التي عرض فيها أهم مخرجات الجمعية العمومية الخامسة للمجلس الوطني لحقوق الإنسان المنعقدة يومي 16 و 17 يوليوز 2021 ببين الويدان بجهة بني ملال خنيفرة كما عرض رئيس اللجنة أهم الشراكات التي وقعتها اللجنة أو التي يتم التحضير لتوقيعها بالإضافة إلى عرض أهم المحطات و الأنشطة و المهام التي قامت بها اللجنة في مجال ملاحظة الانتخابات التي جرت هذه السنة سواء تلك المتعلقة بانتخابات الغرف المهنية أو تلك المتعلقة بالانتخابات الجماعية و الجهوية و التشريعية أو الخاصة بانتخابات مجالس العمالات و الأقاليـم و انتخابات مجلس المستشارين .
و حرص رئيس اللجنة خلال كلمته على شكر أعضاء اللجنة و عضواتها على المجهودات الكبيرة التي يبذلونها في مجال حماية حقوق الإنسان و النهوض بها وتتبع السياسات العمومية و البرامج الجهوية وأثنى على انخراطهم و تفانيهم في أدائهم لمهامهم على أكمل وجه .Screenshot 20211011 124202 - شأنكم

وعرضت اللجان الدائمة تقاريرها تباعا حول منجزاتها خلال الفترة الممتدة من 10 أبريل إلى 9 أكتوير 2021 و برامج عملها لما تبقى من سنة 2021 على أعضاء اللجنة الذين ناقشوها و أغنوها باقتراحاتهم و إضافتهم . و و فقا لجدول الأعمال تم أيضا عرض مشروع مخطط عمل اللجنة برسم 2022 حيث تمت مناقشته و إغناؤه في ضوء المستجدات الجهوية و الوطنية و انسجاما مع أولويات استراتيجية المجلس الوطني لحقوق الإنسان الخاصة ب2022/2024.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق