المجلس العلمي المحلي لإقليم قلعة السراغنة يحط الرحال بالثانوية التأهيلية الهيادنة لتحسيس تلاميذتها بخطورة كوفيد 19 المستجد

شأنكم10 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارتربية وتعليم
المجلس العلمي المحلي لإقليم قلعة السراغنة يحط الرحال بالثانوية التأهيلية الهيادنة لتحسيس تلاميذتها بخطورة كوفيد 19 المستجد

حطت الرحال يومه الثلاثاء صباحا قافلة تحسيسية توعية تابعة للمجلس العلمي المحلي لاقليم قلعة السراغنة بالثانوية التأهيلية الهيادنة التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة من اجل تحسيس تلاميذ المؤسسة بمخاطر مرض كورونا المستجد كوفيد19 ،واستقبل مدير المؤسسة وناظرها والاساتذة اعضاء المجلس الذين حلوا لهاته الغاية وتم الترحيب بهم .

IMG 20201110 WA0047 - شأنكم
والقى مرشدان من المجلس العلمي المحلي حصصا للتوعوية والتحسيس بمخاطر هذا المرض في عينة من التلاميذ والتلميذات والحرص على اتخاذ جميع الاجراءات الوقائية والاحترازية من هذا الوباء ومن طرق انتقاله والعدوى منه .
كما تذكير التلاميذ بما جاء به ديننا الاسلامي الحنيف في هذا الامر .

IMG 20201110 WA0048 - شأنكم
وفي ختام هذا اللقاء التحسيسي رفع الحاضرون اكف الضراعة الى الله جلت قدرته بان يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده وان يبعد عنا شر هذا الوباء .
وللاشارة فان هذا النشاط التحسيسي الذي نظم اليوم تم بشراكة مع النادي البيئي والصحي بالثانوية التاهيلية الهيادنة الذين دعموا هذا النشاط بتوفير بعض الملصقات التحسيسية .
ويشار ايضا الى ان المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة تواكب وباستمرار وبتتبع شخصي من المدير الاقليمي الاستاذ العلامي القريشي العمليات التحسيسية بمخاطر الوباء وتحرص على احترام البرتوكول الصحي المعمول به وطنيا وجهويا واقليميا بمختلف المؤسسات التعليمية .

IMG 20201110 WA0050 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق