المحمدية … AJCM تسدل الستار على دورتها التكوينية حول الشباب والعمل التطوعي

شأنكم5 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
شأنكم
أخبارجهوية
المحمدية … AJCM تسدل الستار على دورتها التكوينية حول الشباب والعمل التطوعي

على مدى ثلاث احتضن مركز التخييم المنظر الجميل بعالية المحمدية، دورة تكوينية حول “الشباب والعمل التطوعي”، نظمته جمعية شباب القوات المواطنة المغربية، استفاد منه 120 مستفيد ينتمون لفروع الجمعية.
الدورة التي سدل الستار عنها عصر يوم أمس الأحد 4 دجنبر الجاري، أطرها خيرة الأطر الوطنية الرائدة في العمل الجمعوي، أمثال حسن بودياب وفتاح تائب وحمو أمزان ونادية صامة، وبشرى منادى والاخوان المسناوي، ودنيا عبد القادر ومحمد بلهنديل، بالإضافة إلى الإطار والمكون الوطني حكيم سعود رئيس المكتب المركزي للجمعية المنظمة.
وحسب المنظمين الهدف من الدورة هو المساهمة في تقوية وتعزيز قدرات الشباب المتطوع لتطوير العمل التطوعي.
وحسب ذات المصدر فإن الجمعية سطرت برنامجا تكوينيا تتنوع مواضيعه ومواده، حيث أن شباب الجمعية على موعد مع محطات تأطيرية بكل من الناظور وبني أحمد وشرق المملكة وجنوبها وعدد من الأقاليم.
الجمعية التي رأت النور في 1976، وجددت الدماء بها سنة 2018 برئاسة حكيم سعود، تعمل وفق استراتيجية حددت معالمه في مؤتمرها الأخير المنعقد بالدار البيضاء نونبر الماضي، يهدف إلى هيكلة جديدة وطنيا وجهويا وإقليميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق