المستشفى الجهوي لبني ملال يعتمد برنامج لتقليص المواعيد من خلال عملية أطلق عليها “صفر موعد”

شأنكم
2021-10-14T13:53:01+01:00
أخبار
شأنكم14 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
المستشفى الجهوي لبني ملال يعتمد برنامج لتقليص المواعيد من خلال عملية أطلق عليها “صفر موعد”

المحجوب / شأنكم

بهدف تقليص المواعيد إدارة المستشفى الجهوي لبني ملال تعود إلى إعتماد عملية “صفر موعد”.

إدارة المستشفى الجهوي لبني ملال تهدف الى تجويد خدماتها و تقليص فترة المواعيد عملت على اعتماد برنامج استعجالي للقيام بالعمليات الجراحية لما بعد COVID-19 حيث دعت إلى تعبئة الأطقم الطبية من أطباء الجراحة أطباء التخدير و الإنعاش وجميع أطقم الوحدات الجراحية المركزية للمستشفى الجهوي بمختلف أصنافها .

هذا وقد انطلقت جدولة العمليات الجراحية يومه الإثنين الماضي بعمليات جراحة العظام، و ستتلوها جراحة المسالك البولية، جراحة الأطفال، جراحة البطن و تم تخصيص الأسبوع الأخير من الحملة للجراحة التقويمية، جراحة الأوعية الدموية و جراحة طب النساء على أن يتم العمل بهذا البرنامج حتى تحقيق “صفر موعد”.

يشار إلى أن إدارة المستشفى الجهوي لبني ملال سبق لها خلال سنة 2019 قد اعتمدت برنامج لتقليص المواعيد من خلال عملية أطلق عليها “صفر موعد” و كانت قد تبنتها وزارة الصحة آنذاك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق