المغربي زهير فضال ينضم الى فريق بلد الوليد

milouda25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
milouda
رياضة
المغربي زهير فضال ينضم الى فريق بلد الوليد

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني، اليوم الأربعاء ضم الدولي المغربي زهير فضال، لموسم واحد، في صفقة انتقال حر، قادما من سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

 

ورحب نادي بلد الوليد بالدولي المغربي من خلال نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها “فضال لاعب جديد لبلد الوليد.. مرحبا بك في بيتك الجديد”.وسيجاور فضال اللاعبين المغربيين، المدافع جواد يميق ومتوسط الميدان أنور توهامي.

ويملك فضال الذي يبلغ من العمر 32 سنة مشوارا احترافيا مهما، استهله مع الفريق الثاني لإسبانيول ومنه لعب موسما واحدا مع الفتح الرياضي الرباطي، ثم حمل ألوان 3 أندية إيطالية، وهي بارما وباليرمو وسيينا، ليعرج بعد ذلك على الدوري الإسباني ولعب لأندية ليفانتي وألافيس وبيتيس، قبل أن ينضم الى نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، حيث توج معه بلقب البطولة.وتدرج فضال في الفئات العمرية للمنتخب الوطني المغربي حيث شارك مع اسود الاطلس ( فئة الكبار) في العديد من المباريات الدولية الرسمية سواء تحت قيادة الفرنسي هيرفي رونار او البوسني وحيد حاليلوزيتش.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق