المنتخب الوطني يطيح بمنتخب غينيا بيساو وينقض على صدارة المجموعة

شأنكم
رياضة
شأنكم6 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
المنتخب الوطني يطيح بمنتخب غينيا بيساو وينقض على صدارة المجموعة

تمكن المنتخب الوطني من تحقيق فوز مستحق على منتخب غينيا بيساو بخماسية نظيفة، فى المواجهة التي جمعت الطرفين مساء اليوم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط ، برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.
الجولة الأولى إنتهت بتقدم المنتخب الوطني بهدفين نظيفين، من توقيع كل من أشرف حكيمي ولوزا ، وقي الجولة الثانية اللاعب الشاعر يضيف الهدف الثالث ، والهدف الرابع بواسطة اللاعب أيوب الكعبي بضربة مقص بديعة تستقر في شباك الحارس الغيني ، وينهي الحدادي فستفال الأهداف بهدف خامس والأخير في المباراة.
بعد إجراء الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 ، المنتخب الوطني يحتل الصدارة برصيد 6 نقاط مع مباراة ناقصة أمام منتخب غينيا الإستوائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق