المنظمة المغربية للانقاذ والصحة المجتمعية تنظم ‘حملة دفئ1’

elaoud7 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
elaoud
أخبارمحلية
المنظمة المغربية للانقاذ والصحة المجتمعية تنظم ‘حملة دفئ1’

تعلن المنظمة المغربية للانقاذ والصحة المجتمعية وجمعية الجنوب للحماية والسلامة الطرقية لكافة المواطنين المغاربة أنها ستقوم ب “حملة دفئ” و ذلك ترسيخا لقيم أعضائها المتمثلة في مبادئ التكافل و التضامن و التآزر الإجتماعي و ترسيخا لقول نبينا الكريم “من فرج على مؤمن كربة من كرب الدنيا (حزن و غم الدنيا) فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة” تم تسطير هذه الحملة في برنامجنا السنوي التي تهدف بالأساس لزيارة المناطق الجبلية المغربية المعروفة ببرودة طقسها و كثرة تهاطل الأمطار و تساقط الثلوج، الأمر الذي يؤدي لإنعزالهم عن العالم الخارجي دون مأكل و مشرب و ملبس لأيام و التي قد تطول لأسابيع، على هذا الأساس تلتمس المنظمة من ذوي الضمائر الحية جمع تبرعات سواء تمثلت في ملابس شتوية أو إعانات.
لا تنسى أخي/أختي و أنت جالس في منزلك مرتديا ملابس قطنية و جوارب تقيك من شدة البرد أن هناك مواطنين لم يجدوا حتى ما يخففوا به عن أنفسهم من شدة البرد القارس الذي يؤدي في بعض الأحيان لوفيات، خصوصا في صفوف الأطفال الصغار، قد تستغرب في بادئ الأمر، لكنه قد يبدوا لك أمر عادي إذا أخبرتك أن درجت البرودة تصل ل -10 تحت الصفر في فصل الشتاء و ربما أكثر.

أخي/أختي، إذا أمكنك أن تساهم معنا ماديا لإدخال البهجة و الفرح و السرور لقلوب العائلات الفقيرة و المعوزة لتوفير لهم الملابس و الأغطية اللازمة فأجرك على الله، و الله لا يضيع أجر المحسنين. و إذا تعذر عليكم الأمر فلا تبخلوا علينا بمشاركة الإعلان.
للمساهمة المرجو الاتصال بالأرقام التالية:

IMG 20201206 WA0050 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق