النصيري يقترب من معادلة رقم العربي بن مبارك

أحمد8 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
رياضة
النصيري يقترب من معادلة رقم العربي بن مبارك

اقترب يوسف النصيري، اللاعب الدولي المغربي، من اعتلاء صدارة الهدافين المغاربة، على مر التاريخ، في الدوري الإسباني الممتاز، إذ تفصله 6 أهداف من أجل معادلة رقم الراحل العربي بن مبارك.

يحتاج يوسف النصيري، اللاعب الدولي المغربي في نادي إشبيلية الإسباني، إلى إحراز 6 أهداف من أجل معادلة الرقم القياسي للراحل العربي بن مبارك، الذي يعتبر أكثر لاعب مغربي إحرازا للأهداف في الدوري الإسباني الممتاز.

وكان الراحل العربي بن مبارك لعب لفريق لفريق أتلتيكو مدريد في الفترة الممتدة ما بين 1948 و1953، وأحرز له 58 هدفا في الدوري الإسباني الممتاز.

ويملك يوسف النصيري 52 هدفا في الدوري الإسباني الممتاز، أحرز منها 5 أهداف مع فريقه الأسبق ملقا (موسم 2017/2018)، و13 هدفا مع فريق السباق ليغانيس (من 2018 إلى 2020)، و34 هدفا مع فريقه الحالي إشبيلية، دون احتساب أهدافه في مسابقات دوري أبطال أوروبا، كأس الملك الإسباني.

ويحتل يوسف العربي، اللاعب الدولي المغربي، المركز الثالث في قائمة الهدافين المغاربة التاريخيين في الدوري الإسباني برصيد 43 هدفا أحرزها في الفترة الممتد ما بين 2012 و2016 مع فريقه السابق غرانادا.

وكن النصيري رقع رصيده التهديفي مع إشبيلية، في الموسم الرياضي الحالي، إلى 7 أهداف، خلال تعادل فريقه أمام ضيفه سيلتا فيغو بهدفين لمثلهما، الجمعة 7 أبريل 2023.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق