اليوسفية ….. تدشين مقر قيادة رأس العين من طرف عامل الإقليم، وهذه هي التفاصيل.

شأنكم8 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
شأنكم
أخبارجهوية
اليوسفية ….. تدشين مقر قيادة رأس العين من طرف عامل الإقليم، وهذه هي التفاصيل.

جريدة شأنكم تيفي
متابعة: عمر الشوكة

قام السيد محمد سالم الصبطي عامل إقليم اليوسفية صباح اليوم الأربعاء الموافق ل 07/12/2022 مرفوقا برؤساء مصالح العمالة بتدشين المقر الجديد لقيادة رأس العين إقليم اليوسفية ، كما قام ايضا بإعطاء انطلاقة عملية التسجيل بالسجل الوطني لسكان والسجل الاجتماعي الموحد.

هذا وكان في استقباله كل من السيد “سفيان الشكدالي” قائد قيادة رأس العين والسيد عبد المجيد الكدادي رئيس جماعة راس العين، والسيد احمد الضريف رئيس جماعة الطياميم ،والسيد رئيس سرية الدرك الملكي بجماعة رأس العين وكذا عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة وفعاليات سياسية وجمعوية.

وعليه قام السيد عامل الإقليم رفقة الوفد المرافق له بالاطلاع على مرافق مقر القيادة التي تم تشيدها في إطار برنامج تحديث المرافق الإدارية ، كما قام ايضا بالوقوف على سير عملية التسجيل بالسجل الوطني للسكان، وفي هذا الصدد قدم السيد القائد بتقديم جميع التوضيحات والشروحات المتعلقة بهذه العملية وكيفية تنزيلها على أرض الواقع .

وجذير بالذكر أن عدة قيادات على مستوى إقليم اليوسفية قد تم القيام بتحديثها عبر بناء مقرات جديدة بهدف تجويد المرافق الإدارية وضمان تجويد أيضا الخدمات المقدمة لعموم المواطنين تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق