اليوسفية: فعاليات جمعوية تشيد بجهود قائد قيادة سيدي شيكر وتقدم له شهادة شكر وعرفان

شأنكم25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
شأنكم
أخبارمحلية
اليوسفية: فعاليات جمعوية تشيد بجهود قائد قيادة سيدي شيكر وتقدم له شهادة شكر وعرفان

جريدة شأنكم تيفي
متابعة:عمر الشوكة

بعد الإعلان عن الحركة الانتقالية والتي همت بعض رجال السلطة بمختلف مناطق المغرب ، والتي كان من بينها الإعلان عن إنتقال السيد “محمد حمديني” قائد قيادة سيدي شيكر إقليم اليوسفية إلى إقليم الحسيمة، قام اليوم الخميس الموافق ل 25/08/2022 السيد محمد المداني رئيس جمعية رباط شاكر للتنمية والكاتب العام للمنتدى المغربي للحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام فرع سيدي شيكر بتسليم بيان شكر وتقدير الى السيد القائد.

هذا البيان موقع من طرف كل من المنتدى المغربي للحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام فرع سيدي شيكر وكذا جمعية رباط شاكر للتنمية “وهذا نص البيان”

بيـــــــان شـــــكر وتقديـــــــر
كما جرت العادة بعد مرور بضع سنوات على تعيين رجال السلطة بمختلف رتبهم يتم تنقيلهم الى مناطق جديدة بمختلف ربوع البلاد، وذلك في اطار تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية وتكريسا لسياسة وزارة الداخلية تبعا لتعليمات الملكية السامية، الرامية الى وضع مقاربة ناجعة في عصرنة تدبير الموارد البشرية، بهدف الرقي بعمل الادراة الترابية من اجل دعم الحكامة الترابية الجيدة.
ومن هذا المنطلق تم الاعلان عن انتقال عدة رجال السلطة على صعيد اقليم اليوسفية من بين هؤلاء تم الاعلان عن انتقال قائد قيادة سيدي شيكر السيد “محمد حمديني” الى اقليم الحسيمة بعد قضاءه لسنوات من العمل على رأس قيادة سيدي شيكر، فمند توليه لمهامه سنة 2018 عمل وفق مقاربة تشاركية مع مختلف الفاعلين مجسدا مفهوم السلطة الجديد.
كما أنه كان له الفضل الكبير في حلحلة عدة مشاكل على مستوى الجماعة ، اضف الى ذلك سهره الدائم على قضاء مصالح المواطنين الادارية بكل شفافية ومصداقية مستحضرا القوانين المعمول بها في كل ملف على حدى، هذه المجهودات والصرامة في العمل قطعت الطريق على هواة الابتزاز والراغبين في الاستلاء على أراضي الغير.
كما اننا كفعاليات جمعوية حقوقية نشيد ونثمن يهذه المحهودات التي بدلت وبحسن التعامل والتواصل والتجاوب في العديد من الملفات التي وضعت على مكتبه، دون أن ننسى المجهود المضاعف خلال جائحة كورونا وما رافقها من اجراءات اصبح معها العمل على مدار الاربعة والعشرين ساعة .
وعليه فاننا نود التأكيد على ان قيادة سيدي شيكر قد شهدت حقا طفرة غير مسبوقة من التطوير والعمل والتميز منذ ان تم اختياركم لتكونوا على رأسها ولقد لمسنا فعليا تأتير هذا التطوير، الذي كان تحت قيادتكم وتوجيهاتكم وارشاداتكم على مختلف شرائح المجتمع التي ترتبط مصالحها ارتباطا وثيقا بعمل الادرة التى ترأسونها ، وهذا من أدعى الاسباب التي قد دفعتنا الى ان نتقدم الى سيادتكم بأسمى وأرق كلمات التقدير والشكرالعميق لكم.
كما انه لا تفوتنا الفرصة بأن نتمنى لجميع رجال السلطة باقليم اليوسفية الذين شملتهم هذه الحركة الانتقالية بالتوفيق والسداد في مهامهم الجديدة، وبمزيد من العطاء والعمل تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق