هذا هو تاريخ انتخاب المكتب المسير الجديد لجماعة إداوكماض

شأنكم
2021-09-16T14:23:34+01:00
أخبارمحلية
شأنكم16 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
هذا هو تاريخ انتخاب المكتب المسير الجديد لجماعة إداوكماض

أفادت مصادر شأنكم تيفي أن انتخاب المكتب المسير الجديد لجماعة إداوكماض سيجرى يوم السبت 18 شتنبر 2021 بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة ، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

جدير بالذكر أن تحالفا مشكلا من حزب التجمع الوطني للأحرار الحائز على 7 مقاعد وحزب العدالة والتنمية الحاصل على 4 مقاعد، يتجه لتشكيل المكتب الجديد لمجلس جماعة اداوكماض اقليم تارودانت. 

كما أفادت مصادر من داخل التحالف المشكل انه قد تم الإتفاق على التجمعي عبد الرحيم مجرى رئيسا للمجلس فيما لم تتضح بعد الملامح النهائية لتشكيلة المكتب وإن كانت ستوزع بالتوافق على الحزبين المذكورين .

وعرفت نتائج انتخاب أعضاء مجلس جماعة اداوكماض المكون من 18 عضوا، تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار ب 7 مقاعد يليه حزب الإستقلال ب 5 مقاعد فحزب العدالة والتنمية ب 4 مقاعد ثم حزب الأصالة والمعاصرة بمقعدين.     

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق