انتخاب مكتب جديد لتسيير فريق شباب أطلس خنيفرة

شأنكم
2021-12-26T20:33:14+01:00
أخبارجهوية
شأنكم26 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
انتخاب مكتب جديد لتسيير فريق شباب أطلس خنيفرة

المحجوب اوبن حساين

اسدل الستار على الجمع العام لمكتب شباب أطلس خنيفرة بانتخاب ‘‘عبد القادر إزلماضن’’ رئيسا جديدا خلفا سعيد المزالطي، و قد انعقد الجمع مساء يومه الجمعة 24 دجنبر 2021 بفندق كونتيننتال تحت إشراف ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و ممثل العصبة الاحترافية و رئيس عصبة بني ملال خنيفرة.

و بالعودة لتفاصيل الجمع العام الذي سبقه تنافس حول الرئاسة، حضر قاعة الجمع 31 منخرط من أصل40 و ممثلين عن الصحافة المحلية.. افتتحت الأشغال بكلمة نائب الرئيس رحب بالحضور و ذكر بجدول أعمال الجمع العام. شرع النقاش بعد تلاوة التقري الأدبي فتمت المصادقة عليه بالإجماع فيما تحفظ منخرطين في التصويت على التقرير المالي. أما فيما يخص المصادقة على المنخرطين الجدد فتم الاجماع عليها.
و كانت أهم نقطة ف جدول الأعمال هي تشكيل مكتب جديد فبعد استقالة اللجنة المسيرة تم التعاون في شكل ديموقراطي انتخاب مكتب جديد جاءت تشكيلته النحو التالي:
– الرئيس : عبد القادر إزلماضن
– الكاتب العام : محمد البنار
– أمين المال : عبد الله قاسمي
أما النواب
– النائب الأول: حسن كورياط (طنان)
– النائب الثاني للرئيس : سعيد المزالطي
– نائب الكاتب العام: محمد مويل
– نائب أمين المال: عدنان بربوشي
– و ضمت لائحة المستشارين: حميد برنيط – مصطفى اليوسفي – مصطفى ناصيف
هذا و قد اختتم اللقاء ببرقية الولاء لصاحب الجلالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: