انطلاق أشغال اعادة بناء قنطرة على واد المداد بالطريق الوطنية رقم 10

شأنكم9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
انطلاق أشغال اعادة بناء قنطرة على واد المداد بالطريق الوطنية رقم 10

باشرت شركة REGIONAL QUIK AGADIR التي حازت على صفقة “إعادة بناء منشأة فنية على واد المداد “، بالطريق الوطنية رقم 10 الواقعة بجماعة سيدي واعزيز إقليم تارودانت، أشغال إعادة بناء هذه القنطرة التي جرفتها السيول منذ سبع سنوات .

انطلاق أشغال بناء هذه القنطرة جاء بعد أن عبر عدد من مستعملي الطريق المذكورة، عن غضبهم من عدم كفاية الحل المؤقت الذي لجأت اليه المديرية الإقليمية لوزارة التجهيز، والمتمثل في الإقتصار على بناء منشئة فنية ذات علو منخفض، واعتبروه حلا غير كافي وإن كان يؤمن مرور العربات في الأيام العادية ، إلا أنه لا يفي بالغرض خلال موسم التساقطات الذي يعرف فيه واد المداد جريانا كبيرا ما يتسبب في انقطاع الطريق لعدة أيام.
ومن المنتظر أن تستغرق أشغال اعادة بناء قنطرة واد المداد التي تبلغ كلفتها المالية 9.896.443,20 درهم ، 12 شهرا. ومن شأنها أن تنهي معاناة السائقين مستعملي هذه الطريق وتؤمن عملية عبور العربات طيلة فصول السنة دون انقطاع.

20200906 132939 scaled - شأنكم20200906 144659 scaled - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق