مجلس جماعة اولاد برحيل يعقد دورة للدراسة والمصادقة على نظامه الداخلي

شأنكم
2021-10-01T13:56:41+01:00
أخبارمحلية
شأنكم1 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
مجلس جماعة اولاد برحيل يعقد دورة للدراسة والمصادقة على نظامه الداخلي

عقد صباح اليوم الجمعة فاتح أكتوبر 2021، مكتب مجلس جماعة أولادبرحيل، الدورة العادية لشهر أكتوبر التي خصصت لدراسة وإعداد مشروع النظام الداخلي للمجلس، وفق ما تنص عليه مقتضيات المادة 35 من القانون التنظيمي رقم 14.111 المتعلق بالجماعات.

وتدارس الاجتماع الذي ترأسه إبراهيم بنبيروك؛ النائب الأول للرئيس، تحت إشراف باشا مدينة أولادبرحيل، ومدير المصالح بالجماعة، وبحضور أعضاء المكتب، مشروع النظام الداخلي للمجلس حيث تم اغناءه بمقترحات تنظيمية مستخلصة من الممارسة العملية للنظام الداخلي 2015-2021، وذلك من أجل تجويد العمل وضمان انسيابيته، والرفع من أداء ومردودية المؤسسة بالسرعة والفعالية المطلوبتبن.

وقد توجت اشغال هذه الدورة بتلاوة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق