أولاد برحيل : غرق شابين بسد امي نلخنك والبحث مازال جاريا لإستخراج الجثة الثانية

شأنكم18 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
أولاد برحيل : غرق شابين بسد امي نلخنك والبحث مازال جاريا لإستخراج الجثة الثانية

عرف سد امي نلخنك بجماعة اداوكيلال دائرة اولاد برحيل حادث غرق شابين في عمر الزهور صبيحة اليوم 18 غشت 2020.

وأفاد مراسل موقع “شأنكم” من عين المكان ، أن الأمر يتعلق بشابين احدهما يبلغ من العمر 16 سنة ويتابع تعليمة بالمدرسة العتيقة بتزنيت والضحية الثانية هو طفل عمره لا يتجاوز 13 سنة، ويقطنان معا بطريق الخميس بأولاد برحيل، قدما رفقة صديقيهما الى منطقة سد امي نلخنك من أجل الاستجمام والتنزه.

وفور علمها بالحادث هرعت عناصر الدرك الملكي بأولاد برحيل ووحدة للوقاية المدنية والسلطات المحلية الى عين المكان، حيث تمكنت عناصر الوقاية المدنية من استخراج جثة احدى الضحيتين ، فيما لا يزال البحث جاريا عن الجثة الثانية .

ومن المنتظر أن تلتحلق وحدة اضافية من عناصر الوقاية المدنية من أكادير لدعم الجهود الجارية من أجل استخراج الجثة الأخرى.

وحسب شهادة أحد سكان المنطقة ، فهذه ليست المرة الأولى وقد سبق ان سجلت عشرات الحوادث من هذا النوع ، موكدا أن الأمر بات يتطلب تكثيف الحراسة لمنع السباحة بالسد وزجر المخالفين حفاظا أرواح المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق