اولاد تايمة : تسجيل 9 اصابات مؤكدة بفيروس كورونا

شأنكم5 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
اولاد تايمة : تسجيل 9 اصابات مؤكدة بفيروس كورونا

 

أفادت مصادر مطلعة أنه قد تم تسجيل 9 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بأولاد تايمة صباح اليوم الجمعة 4 شتنبر الجاري، ويتعلق الأمر بمخالطي الحالة التي تم تسجيلها بحي الشنينات أولاد تايمة والتي وافتها المنية ليلة يوم الإثنين الماضي بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.

وكانت السلطات المحلية والصحية بأولاد تايمة قد باشرت عملية إحصاء المخالطين مباشرة بعد الإعلان عن وفاة شخص سبعيني ينحدر من حي الشنينات بعد إصابته بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بتسعة أشخاص من أفراد عائلته، حيث تم إخضاعهم جميعا لإجراءات الحجر الصحي داخل منازلهم كإجراء احترازي، قبل أن تكشف التحاليل المخبرية التي خضعوا لها عن إصابتهم بفيروس كورونا، ليتم نقلهم إلى قسم كوفيد 19 بمستشفى المختار السوسي بتارودانت، قصد إخضاعهم للبروتوكول الصحي المعمول به.

تجدر الإشارة أن عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد بإقليم تارودانت قد بلغ 11 إصابة خلال 24 ساعة الماضية حسب إحصائيات المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، مما يتوجب على المواطنين والمواطنات أخذ الحيطة والحذر والإلتزام بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي قررتها السلطات العمومية لمحاصرة فيروس كورونا المستجد.

إدريس لكبيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق