بأمر من عامل اقليم القنيطرة… احالة مستشارين جماعيين بمجلس المدينة على المحكمة الادارية بالرباط

أحمد17 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
بأمر من عامل اقليم القنيطرة… احالة مستشارين جماعيين بمجلس المدينة على المحكمة الادارية بالرباط

بوشعيب منزولة_شأنكم تيفي

علمت مصادر “شأنكم تيفي” ان مستشارين ينتميان بمجلس القنيطرة  تم توقيفهما، بعد إحالة ملفيهما على إدارية العاصمة.

وحسب المعطيات المتوفرة للجريدة فإن فؤاد محمدي  عامل اقليم القنيطرة  أحال ملف المستشارين الذين اشتهروا باسم  “المازوط” على المحكمة الإدارية بالرباط لعزلهما من العضوية بمجلس الجماعة.

وتضيف نفس المصادر ، أن عامل الإقليم   راسل المستشارين المذكورين وأشعرهما بتوقيفهما عن مزاولة مهامهما إلى حين البث في طلب عزلهما من طرف إدارية العاصمة.

 

هذا وتفجرت الفضيحة داخل مجلس مدينة القنيطرة، مع العلم ان المستشارين  ينتميان إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، بعدما تداولت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أشرطة فيديو وصور يظهر فيها المنتخبان وهما يلجان مقر شركة النظافة، وملء خزان سيارتيهما بالوقود “گازوال” , المدبرتين لهذا المرفق بالقنيطرة.

 

وللاشارة فقد كانت المصالح المختصة بالعمالة قد توصلت في وقت سابق بمعطيات وصفت بالخطيرة بخصوص استغلال منتخبين مقربين من الرئيس  للاستفادة من كميات محددة من مادة  الغازوال وبشكل دوري.

وذكرت ذات المصادر، أن تقريرا مفصلا حول هذا الموضوع معززا بشريط فيديو وضع على مكتب عامل اقليم القنيطرة الذي لم يتردد، في توجيه استفسار لرئيس مجلس القنيطرة قبل اتخاذ باقي الإجراءات والتدابير التي تفرضها مثل هذه الوقائع.

 

هذا وسبق لمجموعة من المستشارين الجماعيين المنتمين إلى تيار المعارضة بمجلس جماعة القنيطرة أن طالبت بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق بشأن نفس الموضوع.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق