باشا باشوية بوسكورة يجري حوارا مع الأسر التي لاتزال عالقة بالحي الصفيحي امزيريرة بوسكورة إقليم النواصر

شأنكم13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارجهوية
باشا باشوية بوسكورة يجري حوارا مع الأسر التي لاتزال عالقة بالحي الصفيحي امزيريرة بوسكورة إقليم النواصر

 

مراسلة: قديري سليمان

بعدما عاشت بعض الأسر الإقصاء ، والتي لاتزال مرتبطة بالحي الصفيحي امزيريرة بوسكورة ، بدون استفادة تعاني في صمت، تحت تهديدات أعوان السلطة، مع الحرمان من الوثائق الإدارية ،وموازاة مع الإحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان استقبل السيد باشا بوسكوة هذه الاسر، لمناقشة اهم المشاكل التي كانت وراء عدم الاستفادة من السكن اللائق، ضمن مشروع الازدهار بوسكورة، والذي تشرف عليه مؤسسة العمران، بتنسيق مع السلطة المحلية بعين المكان
هذا اللقاء، والذي من خلاله تمت إزالت كل المغالطات، والتي كان ينسجها ضدهم بعض أعوان السلطة،وبعد الإستماع إلى المعطيات، و كذلك الأسباب التي كانت وراء تركهم، بهذا الحي رغم ان الأغلبية شملتها الاستفادة إلا هذه الأسر، والتي لاتزال عالقة بهذا الحي المذكور، لأسباب ممنهجة لا يعرفها إلا هذه الأسر المتضررة، من عملية الإقصاء.

IMG 20201213 WA0164 - شأنكم
وفي ختام اللقاء تم إعطاء موعد لخروج لجنة تقصي الحقائق إلى عين المكان، من أجل البحث عن الأسباب الحقيقية، وراء هذا الإقصاء، وبالتالي انصاف كل من ثبت في حقه ظلما، من طرف جهات معينة .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق