بالفيديو : ضبط لحوم فاسدة موجهة للتوزيع والاستهلاك بأولاد تايمة

شأنكم23 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
بالفيديو : ضبط لحوم فاسدة موجهة للتوزيع والاستهلاك بأولاد تايمة

تداولت ساكنة مدينة أولاد تايمة اقليم تارودانت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تسجيلا مصورا لخليفة باشا ذات المدينة، وهو يفضح فيه اقدام جزارين بالمجزرة الرئيسية على سلخ و اعداد جيفة بقرة تظهر عليها عضات كلاب، قصد توزيعها للاستهلاك.

وحسب التسجيل المصور المتداول فاكتشاف هذه الجريمة جاء في إطار حملة إقليمية للتوعية والتحسيس بالزامية إرتداء الكمامة للحيلولة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

التسجيل خلق اشمئزازا كبيرا في صفوف الساكنة المحلية، التي عبرت عن تنديدها واستنكارها الشديد لهذه الممارسات الإجرامية، والتي تعرض السلامة الجسدية والصحة العامة للتهديد والخطر، مطالبة بالمتابعة القضائية والزجرية للقائمين على هذا الفعل الشنيع، وكذا المسؤولين العموميين على مراقبة المجزرة والدبائح وخاصة المكتب الوطني للسلامة الصحية.

محمد ضباش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق