بحضور عامل إقليم فجيج زيارة لجماعة بوعنان من اجل انطلاق عدد من المشاريع داخل الجماعة

ميلودة جامعي25 يناير 2023آخر تحديث : منذ 5 أيام
ميلودة جامعي
رأي خاص
بحضور عامل إقليم فجيج زيارة لجماعة بوعنان من اجل انطلاق عدد من المشاريع داخل الجماعة

حميد دادا_شأنكم تيفي

علمت مصادر “شأنكم تيفي”، أن  المدير العام لوكالة تنمية مناطق الواحات و شجر الأركان، رفقة عامل إقليم فجيج، والوفد المرافق له، قاما يوم أمس الإثنين 24 يناير الجاري بزيارة لجماعة بوعنان .

حيت تم عرض حصيلة منجزات الوكالة، و شركائها بالجماعة، و التي ناهزت تكاليفها ال22,51 مليون درهم، كانت مساهمة الوكالة ب 13,14 مليون درهم، ذلك في تمويل 27 مشروعا في مجالات، التشغيل، الصحة، التعليم، الماء الصالح للشرب، الفلاحة، و الكهرباء …

IMG 20230124 WA0069 - شأنكم

كما تم تقديم حصيلة برنامج إدماج الشباب في النسيج الاقتصادي للمجال الواحي، وذلك في إطار دعم المبادرات المحلية بواحات إقليم فجيج و الخاصة بتعاونيات الخدمات الفلاحية، و المقاولين الذاتيين، حيت شمل 354 مستفيد منهم 136 امرأة، بغلاف مالي 2.155.860 درهم، و هو ما مكن من إحداث 157 فرصة عمل ، من خلال 15 مشروعا في مجالات الخدمات الفلاحية، التسويق الاليكتروني، صيانة وحدات تثمين الثمور، السياحة الواحية والاشهار، وذلك في إطار مشروع دعم المجموعات ذات النفع الاقتصادي الممول من طرف التعاون البلجيكي.

IMG 20230124 WA0070 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق