برشلونة يخطط لوضع نصف فريقه للبيع

أحمد9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
رياضة
برشلونة يخطط لوضع نصف فريقه للبيع

يحرص برشلونة على تعزيز صفوفه بصفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2023، ويأمل النادي في استرداد ما يصل إلى 120 مليون يورو من خلال عمليات البيع، وحدد النادي الكتالوني قائمة تضم تقريباً نصف لاعبي فريقه، كلهم متاحون للبيع في الصيف القادم.

في صدارة الدوري الإسباني بفارق جيد أمام ريال مدريد، لم يحقق البارسا جميع أهدافه هذا الموسم بإقصائه من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وإقصائه من نصف نهائي كأس الملك. خيبتا أمل أجبرت خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، على التحدث علناً عن الخطط الصيفية في تصريحات صحفية قال فيها: “برشلونة بحاجة بالتأكيد إلى التعاقد مع قلب دفاع وظهير أيمن اعتماداً على الفرص المتاحة. ربما مهاجم أيضاً”. أوضح الشهر الماضي.

لكن من أجل ذلك، سيتعين على نادي برشلونة البيع. هكذا كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة يهدف إلى جلب أكثر من 120 مليون يورو إلى خزائنه في الصيف. وأول اللاعبين الذي يفكر النادي في مغادرتهم هم المعارون: فرانسيسكو ترينكاو (سبورتنج)، كليمينت لينجليت (توتنهام)، نيكو جونزاليس (فالنسيا)، صامويل أومتيتي (إلتشي). فيما عبد الصمدالزولي (أوساسونا) هو الوحيد الذي يقنع النادي ويريدون عودته.مع رحيل لاعبيه المعارين، سيستعيد البارسا مبلغاً جيداً، لكن ليس كافياً ليكون قادراً على إبرام تعاقدات جديدة. الخيار الثاني هو الانفصال عن عدد من اللاعبين في التشكيلة الحالية لتشافي هيرنانديز. بدءاً من أولئك الذين لديهم أقل وقت لعب. في الوقت الحالي، ستستمع الإدارة الكاتالونية إلى العروض لفيران توريس، وأنسو فاتي، وجوردي ألبا.

ولتحصيل مبلغ كبير، يُقال أيضاً أن البارسا مستعد للاستماع إلى عروض لأندرياس كريستنسن. بعد وصوله من تشيلسي هذا الصيف، قدم المدافع الدنماركي مستويات قوية وأصبح الآن موضع اهتمام العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز. تضيف الصحيفة الكاتالونية اليومية أيضاً أن برشلونة يمكن أن يسترد الأموال المستثمرة في رافينها إذا لزم الأمر، في حين أن النادي سينظر في إمكانية بيع عثمان ديمبلي أيضاً، إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق لتمديد عقده الصيف المقبل، والذي ينتهي في عام 2024.

شيء واحد مؤكد، سيكون على برشلونة إيجاد حل لعدم خسارة جافي ورونالد أراوخو، ولماذا لا، تحقيق ضربة كبيرة من خلال استكمال عودة ليونيل ميسي

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق