برشيد:الفرقة القضائية تطيح بمشعوذين داخل مقبرة كانو يستعدون للقيام بأعمال سحر و شعوذة داخلها.

شأنكم
محلية
شأنكم7 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
برشيد:الفرقة القضائية تطيح بمشعوذين داخل مقبرة كانو يستعدون للقيام بأعمال سحر و شعوذة داخلها.

عطفاوي عبدالرحيم/شأنكم

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، اليوم الثلاثاء 6 أبريل الجاري، من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 35 و 46 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالشعودة وانتهاك حرمة المقابر.

وجرى توقيف المشتبه فيهما بعد محاصرتهما من قبل مجموعة من المواطنين وهما بصدد ممارسة أفعال الشعوذة بمقبرة “سيدي زاكور” بالحي الحسني بمدينة برشيد، قبل أن يتم العثور بحوزتهما على أدوات حديدية و مجموعة من الأعشاب كانا يحاولان دفنها بعين المكان، فضلا عن توقيف زوجة أحد المشتبه فيهما و أختها الذين يشتبه في ارتباطهما بهذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الأولين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تم إخضاع الباقي لبحث قضائي لبحث قضائي في انتظار تقديمهم جميعا أمام القضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق