بعد أدائه المذهل في مونديال قطر 22 أسهم اللاعب سفيان امرابط ترتفع

ميلودة جامعي12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ميلودة جامعي
أخبار
بعد أدائه المذهل في مونديال قطر 22 أسهم اللاعب سفيان امرابط ترتفع

أدى الأداء الممتاز لسفيان أمرابط، نجم خط وسط المنتخب المغربي، الذي تأهل للمربع الذهبي في مونديال قطر 2022، إلى ارتفاع أسهمه في أسواق الانتقالات الأوروبية، بحسب الصحافة الإيطالية.

ويلعب سفيان أمرابط منذ عام 2020 مع نادي فيورنتينا الإيطالي، الذي بصم داخله على عروض عالية الجودة.وكتبت “غازيتا ديلو سبورت” أنه وبعد أدائه الرائع مع المنتخب الوطني على التراب القطري، لفت سفيان أنظار العديد من الفرق، ولا سيما فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب، الذي يرغب في الحصول على أحد أكبر اكتشافات كأس العالم، الى جانب توتنهام وأتلتيكو مدريد.

وبحسب الصحيفة الرياضية اليومية، فإن فيورنتينا، التي دفعت حوالي 20 مليون أورو لاستقدام النجم المغربي، حددت سعر البداية عند 40 مليون أورو، وهو مبلغ من المرجح أن يشتعل مع تهاطل العروض.وخلال مبارياته مع أسود الأطلس ضد أعتى قوى كرة القدم، انتصب سفيان امرابط جدارا غير قابل للاختراق. وقد بذل قصارى جهده في جميع الأوقات لاستعادة الكرات وتقديم الدعم الكامل لزملائه في الفريق.وهكذا نجح أمرابط، حسب الصحيفة، في إحباط مناورات رموز كرة القدم العالمية: لوكا مودريتش ، وكيفين دي بروين ، وألفونسو ديفيز، وغافي، وبرونو فرنانديز.

وتم استدعاء سفيان أمرابط لأول مرة في النخبة المغربية من قبل هيرفي رونار، الذي بدأ معه في مباراة ودية ضد تونس في مارس 2017.

وولد سفيان أمرابط في 21 غشت 1996 في بلاريكوم بهولندا في عائلة مغربية. وهو الأصغر بين أربعة فتيان، منهم نور الدين، شقيقه الذي سبقه الى ارتداء قميص أسود الأطلس.

يذكر أن المغرب تأهل لنصف نهائي مونديال قطر 2022 بفوزه على البرتغال 1-0 يوم السبت على ملعب الثمامة. وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي الذي تغلب على إنجلترا 2-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق