بعد الاخبار المتواترة عن التحاق بعض اعضاء مكتب جمعية “تارودانت اولا” بأحد الاحزاب بالمدينة، رئيس الجمعية يوضح.

شأنكم
2021-08-21T21:35:41+01:00
أخبارمحلية
شأنكم21 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بعد الاخبار المتواترة عن التحاق بعض اعضاء مكتب جمعية “تارودانت اولا” بأحد الاحزاب بالمدينة، رئيس الجمعية يوضح.

أكد الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المؤسس لجمعية تارودانت أولا إقالة هؤلاء الاعضاء من الجمعية لتضارب المصالح كما حصل في السابق مع اعضاء سابقين.
و من المعلوم أن فلسفة الجمعية هي الإستقلالية التامة عن أي تيار حزبي مهما كان والدفاع عن مصالح و هوية مدينتنا الحبيبة و ساكنتها .
و يعتبر هذا الخط قارا و لا نقاش حوله و يسري عن كل من سولت له نفسه عدم الانضباط وإحترام أهداف الجمعية التي أنشأت لرفع تارودانت أولا وليس خدمة أهداف أحزاب سياسية تتلقى تعليماتها و توجهاتها من جهات لا علاقة لها بمصالح المدينة الحيوية التي هي هدفها أولا و أخيرا.

و أكد لنا الدكتور عزيز ان الجمعية تلقت بسخط كبير و بإجماع أعضاءها تصرفات من يحاول ان يغرد خارج سربها والإساءة لقوانينها الأساسية وللأهدافها  وخطها الواضح المتمثل في المساهمة في النهوض بأوضاع تارودانت التاريخية أولا و أخيرا

عن الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المؤسس لجمعية تارودانت أولا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق