بعد جريمة برميل تارودانت العثور على جثتي جباصين مذبوحين يستنفر السلطات بالحاجب

شأنكم
أخبار
شأنكم27 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بعد جريمة برميل تارودانت العثور على جثتي جباصين مذبوحين يستنفر السلطات بالحاجب

اهتزت منطقة بودربالة الواقعة بإقليم الحاجب، عصر اليوم الأحد 26 دجنبر 2021، على وقع جريمة قتل مروعة ذهب ضحيتها شابان في مقتبل العمر تم العثور عليهما مذبوحين وفي مرحلة متقدمة من التحلل بداخل منزل في طور البناء.
وذكرت مصادر محلية، أنه تم العثور على جثماني الضحيتين اللتان كانتا في بداية التحلل، حيث تنبعث منهما رائحة كريهة من داخل المبنى، ما أثار انتباه السكان الذين أخبروا السلطات بالحادث.

وأضافت المصادر ذاتها أن الهالكين كان يشتغلان قيد حياتهما في أشغال الجبص بالمبنى المذكور، مشيرة إلى أن الجاني أو الجناة عمدوا إلى ذبح الضحيتين من الوريد إلى الوريد قبل التمثيل بجتثيهما.

وقد استنفر الحادث مصالح الدرك الملكي لبودربالة، التي تواصل تحرياتها المكثفة بغية فك لغز هذه الجريمة، مضيفة أن جثماني الضحيتين أحيلتا على التشريح الشرعي، بأمر من النيابة العامة المختصة باستئنافية مكناس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: