بعد فقدانه الصدارة الوداد يستقبل خريبكة في مباراة لا تحتمل الخطأ

شأنكم
2020-08-09T23:29:36+01:00
رياضة
شأنكم9 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
بعد فقدانه الصدارة الوداد يستقبل خريبكة في مباراة لا تحتمل الخطأ

يستقبل فريق الوداد الرياضي مساء يوم الاثنين 10 غشت 2020 ، بالمركب الرياضي محمد الخامس ، نادي أولمبيك خريبكة في مباراة عن الدورة الحادية والعشرين من منافسات البطولة الاحترافية، بعد أن تم اجراء جميع المؤجلات.

ويسعى فريق الوداد الرياضي الى تحقيق الإنتصار . بعد فقدانه لصدارة الدوري لفائدة غريمه الرجاء ، الذي استفاد من تعثر
الوداد امام بركان وفاز على أولمبيك اسفي بهدفين نظيفين.

وتراجع الوداد الى المركز الثاني برصيد 37 متخلفا عن الرجاء بنقطتين . ويلزمه الفوز لإستعادة الصدارة بشكل مؤقت ، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة حسنية اكادير والرجاء يوم الثلاثاء المقبل.

ويخوض الوداد مباراته امام اولمبيك خريبة في ظل غياب اللاعب يحي جبران بسبب حصوله على البطاقة الحمراء أمام بركان ، والمدافع كومارا بسبب الاصابة ، فيما تحوم شكوك حول مشاركة لاعبين آخرين ، خصوصا أيوب العلمود الذي لم يكمل لقاء بركان بسبب الاصابة.

وسيضطر المدرب خوان غاريدو الى اجراء تغييرات على تشكيل الوداد خصوصا على مستوى الدفاع . اذ من المنتظر اقحام عبد اللطيف نصير ويحي عطيا الله ، وحمزة اسرير في قلب الدفاع.

ومن جانبه سيسجل فريق اولمبيك خريبكة أول حضور له بعد استئناف البطولة ، حيث تعود آخر مباراة له الى الثامن من شهر مارس الماضي، حين حقق فوزا على الدفاع الجديدي بهدف لصفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق