بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني بخصوص التسجيل الصوتي لمحاولة اختطاف طفل بحي سيدي بلقاس بتارودانت

شأنكم16 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
محلية
بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني بخصوص التسجيل الصوتي لمحاولة اختطاف طفل بحي سيدي بلقاس بتارودانت

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت، أمس الخميس 15 أكتوبر الجاري، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في تسجيل ونشر مقطع صوتي يتضمن معطيات مغلوطة وادعاءات كاذبة حول محاولة اختطاف طفل قاصر من قبل مجهولين.
وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع هذا الشريط الصوتي التي ادعت صاحبته أن مستعملي سيارة سوداء اللون مجهولة النوع والترقيم حاولوا اختطاف طفل قاصر بحي “سيدي بلقاس” بمدينة تارودانت، وأنه تعذر عليهم ذلك بسبب تدخل المارة من أجل تخليص الضحية المفترضة.
وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن التوصل إلى أن المعطيات الواردة في هذا التسجيل الصوتي لا أساس لها من الصحة، وأنها تتضمن أخبارا زائفة، وذلك قبل أن يتم تشخيص هوية صاحبة التسجيل وتوقيفها.
وقد تم إخضاع المشتبه فيها لإجراءات البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والخلفيات التي تقف وراء تسجيل وبث هذا الخبر الزائف الذي من شأنه المساس بشكل جدي وخطير بالإحساس بالأمن لدى المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق