بلاغ صحافي: انطلاق فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة في مكناس

لحسين بيلكا23 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
لحسين بيلكا
أخبارثقافة وفن
بلاغ صحافي: انطلاق فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة في مكناس

بمشاركة واسعة وتحت شعار “المناخ والفلاحة: من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”، يعلن وزير الفلاحة عن انطلاق فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للفلاحة في مدينة مكناس الاساعيلية من 22 إلى 28 أبريل المقبل.

تعتبر هذه الدورة مناسبة هامة للاطلاع على أحدث التكنولوجيات المتعلقة بالتكيف مع التغير المناخي، وستسلط الضوء على الجهود المبذولة لتعزيز صمود القطاع الفلاحي وتحسين الجودة والابتكار في الإنتاج الفلاحي.

ويشدد الوزير على أهمية العلاقات الثنائية مع إسبانيا ودورها الرائد في دعم المشاريع الفلاحية المبتكرة، وتوقيع اتفاقيات التعاون في مجالات الفلاحة والموارد المائية والبيئة.

المعرض يتضمن سلسلة من الندوات واللقاءات تتناول التحديات المتعلقة بالتغير المناخي والابتكارات في القطاع الفلاحي، بالإضافة إلى تكريم الصحافة الفلاحية من خلال تنظيم الجائزة الوطنية الكبرى.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار جهود رسمية لتعزيز الوعي بمشكلة التغير المناخي وتوفير منصة للابتكارات والتقنيات الفلاحية المستدامة والقادرة على التكيف مع التحديات البيئية.

 

 

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق