بنكيران: أخنوش نجح بالوعود غير القابلة للتطبيق.. وضعفه يجعلني أفكر في رفع شعار ارحل ضده

شأنكم
أخباروطنية
شأنكم20 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
بنكيران: أخنوش نجح بالوعود غير القابلة للتطبيق.. وضعفه يجعلني أفكر في رفع شعار ارحل ضده

قال عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة الأسبق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية إنه لم يكن يتفق مع شعار “ارحل” الذي كان يُرفع في وجه عزيز أخنوش، رئيس الحكومة الحالي، غير أن سقطات هذا الأخير تدفعه للتفكير في الأمر، معتبرا أنه قدم للمغاربة وعودا غير قابلة للتطبيق.

وقال بنكيران في كلمة مصورة نشرها حسابه الرسمي في الفيسبوك “أنا لا أتعامل معك كعدو، ولا مشكلة لدي في مساندتك لأنك لو نجحت سينجح المغرب، ولا أرغب في سقوطك حتى آخذ مكانك”، لكنه أيضا دعاه إلى عدم تصديق “كذبة” فوزه في الانتخابات موردا “هل صدقت أن الأصوات التي حصلت عليها كلها لك، وأنك بالفعل انتقلت من 300 ألف إلى مليونين من الأصوات، أنت لست نيلسون مانديلا”.

وأورد زعيم “البيجيدي” مخاطبا غريمه “أنت أعطيت للناس وعودا يبدو أنها غير قابلة للتطبيق مع بعض المال وبعض “القفف”، التي كان عليك أن توزعها الآن بصفتك شخصا ثريا وليس في فترة الانتخابات”، مضيفا “لا زلت أرفض أن أرفع عبارة إرحل ضدك رغم أنك أظهرت علامات الضعف الشديد كرئيس حكومة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق