بن شرقي وأوناجم يقودان الزمالك للفوز على الأهلي في الديربي القاهري

saidchanoukome23 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
saidchanoukome
رياضة
بن شرقي وأوناجم يقودان الزمالك للفوز على الأهلي في الديربي القاهري

تغلب الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أٌقيمت مساء اليوم السبت على ملعب ستاد القاهرة، في الجولة الـ 21 من الدوري العام.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة الجارية على ملعب ستاد القاهرة متوسطة المستوى وسط سيطرة من الأهلي على مجرياتها، مع فاعلية وخطورة من الزمالك في الهجمات المرتدة.

وكاد النادي الأهلي أن يتقدم في النتيجة مبكرًا عن طريق السنغالي أليو بادجي بعد كرة عرضية قابلها برأسية متقنة ارتطمت بالقائم، قبل أن يبعدها دفاع الزمالك.

وتكررت الفرصة مُجددًا عن طريق اللاعب ذاته بعد كرة عرضية أخرى من محمد مجدي أفشة قابلها برأسية قوية في منتصف المرمى، ليبعدها الحارس محمد أبو جبل إلى ركلة ركنية.

وجاء رد الزمالك قويا، وتمكن من استغلالً الهشاشة الدفاعية وفراغ الجبهة اليمنى في الفريق، حيث استلم أشرف بن شرقي كرة توغل بها قبل أن يرسل عرضية أرضية أسكنها أحمد زيزو في الشباك.

وعرفت المباراة بعد ذلك سجال بين الفريقين، وسط قلة حيلة لمهاجمي الأهلي، و عشوائية كبيرة في تمركز اللاعبين ما أجبر رينيه فايلر على القيام بتغيير الخطة بشكل كامل.

وفي الشوط الثاني، استمر ضغط النادي الأهلي على مرمى الزمالك، لتُتاح الفرصة أمام وليد سليمان الذي طالب باحتساب ركلة جزاء بعد تدخل من محمود علاء، إلا أن الحكم الكرواتي إيفان بيبك رفض احتسابها رغم تدخل الفار.

وأهدر جيرالدو فرصة إحراز هدف التعادل بعد كرة عرضية أبعدها دفاع الزمالك إلى ركلة ركنية، التي أتى منها هدف التعادل للأهلي عن طريق ياسر إبراهيم بعدما استلم كرة في منطقة الستة أمتار وراوغ دفاع الزمالك وأسكنها في الشباك.

وتمكن الزمالك من إحراز الهدف الثاني عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 70 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحرز أسامة فيصل الهدف الثالث في الدقيقة 93.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق