تأجيل الجمع العادي السنوي لجمعية الوداد الرياضي السرغيني الريكبي

شأنكم18 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
شأنكم
رياضة
تأجيل الجمع العادي السنوي لجمعية الوداد الرياضي السرغيني الريكبي

عصام احمر الراس

أعلنت جمعية الوداد الرياضي السرغيني الريكبي عن تأجيل الجمع العادي السنوي الذي كان من المقرر عقده يوم الجمعة 15 شتنبر 2023، بدار الجمعيات ابتداءً من الساعة 7 مساءً. وجاء هذا القرار نتيجة عدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقاد الجمع.

وفي تصريح لرئيس الجمعية، دعا إلى ضرورة عقد هذا الجمع الهام يوم الجمعة 22 شتنبر 2023، بنفس المكان ونفس التوقيت المشار إليهما أعلاه، شريطة أن يحضر المنخرطون النشطون للجمعية. ويأتي هذا القرار استناداً إلى المادة 18 من النظام الأساسي للجمعية التي تنص على أهمية انعقاد الجمع العادي السنوي وأنه يجب أن يحضره عدد كافٍ من الأعضاء لضمان سير الأعمال بشكل صحيح.

تجدر الإشارة إلى أهمية هذا الجمع العادي السنوي حيث يُعتبر مناسبة للمنخرطين للمشاركة في صنع القرارات المهمة بشأن مستقبل الجمعية وتنفيذ مشاريعها وأنشطتها. ومن المتوقع أن يتم مناقشة العديد من المواضيع الهامة خلال هذا الجمع بما في ذلك التقرير المالي والإداري للعام السابق وميزانية العام القادم وأيضا انتخابات هيئة إدارية جديدة.

في الختام، يجدر بأعضاء الجمعية الرياضية السرغينية الريكبي الالتزام بحضور الجمع العادي السنوي المؤجل يوم الجمعة 22 شتنبر 2023، حيث يكمن في هذا الجمع فرصة للتفاعل والمشاركة الفعّالة في توجيه مستقبل الجمعية ودعم نجاحها المستقبلي.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق