تأهيل قاعة التعليم الأولي وقاعة متعددة الوسائط بمجموعة مدارس تدناس

شأنكم21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
تربية وتعليم
تأهيل قاعة التعليم الأولي وقاعة متعددة الوسائط بمجموعة مدارس تدناس

متابعة :صالح أبادو
تعرف مجموعة مدارس تدناس بالجماعة القروية أساكي التابعة للمديرية الاقليمية بتارودانت دينامية وتطور على مستوى البنية التحتية والتجهيزات الضرورية لتجويد العملية التعليمية التعلمية، وذلك بفضل الشراكة الايجابية بين المؤسسة وجمعية ابآء وأولياءالتلاميذوتظافر جهود الساكنة.
وفي هذا الإطار وكثمرة لهذه الشراكة التي تنم عن وعي المدرسة بضرورة الانفتاح عن محيطها وخلق شراكات تعود بالنفع على الناشئة ، أشرفت جمعية الاباء وبمساهمة فعالة ومتميزة للساكنةالمحلية والفاعلين الجمعويين بالمنطقة  على تأهيل قاعة التعليم الاولي والفضاء الخاص بها تأهيل وتجهيز قاعة متعددة الوسائط بغية إدماج تكنولوجيا المعلومات والاتصال في عملية التعليم والتعلم.
لتمثل هذه الشراكة نموذج يحتذى به في المنطقة في مجال التعاون وخلق الشراكات بين المدرسة ومحيطها. FB IMG 1600701759666 - شأنكمFB IMG 1600701753467 - شأنكمFB IMG 1600701748211 - شأنكمهو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق