تاجر مخدرات يعتدي على رجل أمن بأسفي

أحمد عكار9 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أحمد عكار
أخبار
تاجر مخدرات يعتدي على رجل أمن بأسفي

متابعة:جميلة العبدي

تعيش مدننا اليوم في ظل تحديات أمنية جمة، تتطلب جهودًا مشتركة من القوات الأمنية للحفاظ على النظام وسلامة المجتمع. ومع ذلك، فإن هناك عناصر تستمر في تهديد أمننا وتروج للمخدرات بلا رحمة. يوم الأربعاء الماضي، تعرض أحد رجال الأمن بأسفي لاعتداء شنيع من قبل تاجر مخدرات يستخدم العنف كوسيلة للمقاومة.

حسب المصادر المطلعة، ل”شأنكم تيفي”وصلت معلومات لأجهزة الأمن بأسفي تفيد بنشاط شاب يروج المخدرات بالقرب من مقهى في حي سيدي عبد الكريم. لذا، قامت فرقة أمنية بالتحرك للقبض على المشتبه به. وكان المتهم يحمل سكينًا بيده، والذي يشتبه في استخدامه لتقطيع الحشيش.

وتظيف نفس المصادر أثناء محاولة العناصر الأمنية اعتقال المشتبه به، قاوم بشدة وشن هجومًا بواسطة السكين. في لحظة غير متوقعة، واجه أحد رجال الأمن طعنة خطيرة في وجهه. تعرض الضحية لإصابة خطيرة استدعت نقله فورًا إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات اللازمة.

هذا وتمكنت الفرقة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم بعد مواجهة شرسة، وتم وضعه تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة. تم تكليف جهات التحقيق بالتحري في ملابسات الحادثة وجمع الأدلة اللازمة

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق