تارودانت … أب خمسيني يعاشر ابنته معاشرة الزوج لزوجته

شأنكم
2022-01-14T19:26:55+01:00
أخبارمحلية
شأنكم14 يناير 2022آخر تحديث : منذ 3 أيام
تارودانت … أب خمسيني يعاشر ابنته معاشرة الزوج لزوجته

اهتزّ دوار “الكاوس” التابع للجماعة الترابية جماعة المهادي قيادة اولاد محلة اقليم تارودانت، على وقع جريمة زنا المحارم بعد تورط أب خمسيني في معاشرة ابنته مثل معاشرة الزوج لزوجته
 
وحسب مصادر محلية، فإن الأب الذي تم توقيفه من طرف مصالح الدرك الملكي بمركز “الكردان”، بعد تفجر القضية التي هزت الرأي العام المحلي بالمنطقة، كان يعاشر ابنته ذات العشرين ربيعا منذ حوالي ثلاثة سنوات، حيث كان يمارس نزواته الشادة على فلذة كبده.
 
وتعود تفاصيل هذه الواقعة، وفق معطيات حصل عليها جريدة “ شأنكم تيفي ” بعد ان تم ضبط الفتاة رفقة خليلها بمنزل أسرتها، تقدم على إثرها والدها بشكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي بالكردان، حيث تم محاصرتها بسيل من الأسئلة، اعترفت تلقائيا انها في علاقة غرامية مع الشاب ودأبت على استقباله كلما سمحت الظروف بذلك، قبل ان تفجر الفتاة العشرينية مفاجأة غير متوقعة، بعد البوح بأن والدها بدوره دأب على ممارسة الجنس معها منذ مدة طويلة، كما انه رفض تزويجها بعدما ان تقدم لخطبتها العديد من الأشخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: