تارودانت : أميمة الناصري أصغر مرشحة في إداوكماض تطمح للظفر بمقعد في المجلس الجماعي

شأنكم
2021-09-02T00:09:18+01:00
أخبارمحلية
شأنكم1 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تارودانت : أميمة الناصري أصغر مرشحة في إداوكماض تطمح للظفر بمقعد في المجلس الجماعي

 

يبرز اسم الشابة أميمة الناصري مرشحة حزب الإستقلال في الإنتخابات الجماعية بجماعة اداوكماض المقررة في الثامن من الشهر الجاري ، كأصغر مرشحة على الإطلاق منذ تأسيس الجماعة سنة 1992.

وتدخل الشابة أميمة الناصري التي لا يتجاوز عمرها 18 سنة والمرشحة في الدائرة الإنتخابية رقم 8 (دوار الفرفار وزاوية الفرفار) ، بطموح الظفر بمقعد جماعي للبصم على تمثيلية وازنة  للفئة الشابة وللعنصر النسوي على وجه الخصوص.

إضافة إلى أميمة وزميلاتها في حزب الإستقلال، هناك أسماء شابات أخريات من ذوي المستوى التعليمي العالي ، تقدم بها كل من حزب الأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية. 

وتأمل المرأة المحلية أن تنجح النساء المترشحات في البصم على  تمثيلية قوية للدفاع والترافع عن مختلف الإشكالات الإقتصادية والإجتماعية والسياسية التي تواجه المرأة الكماضية.  

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق