تارودانت… ابن المقاوم ابراهيم الروداني يدعم لائحة العداء

شأنكم
2021-09-04T14:07:48+01:00
أخبارمحلية
شأنكم4 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تارودانت… ابن المقاوم ابراهيم الروداني يدعم لائحة العداء

تعرف مدينة تارودانت منذ ايام نزول نجل ابراهيم الروداني المقاوم المعروف الى أزقة وأحياء المدينة، لدعم اللائحة المستقلة “تارودانت قبل كل شيء” التي رمزها العداء، ويدعهما كذلك الفاعل الاقتصادي والاجتماعي الدكتور مصطفى عزيز.

لائحة العداء كانت سباقة الى وضع ملف الترشح، ولقيت ترحيبا وتجاوبا من طرف ساكنة تارودانت .

كما أطلقت وكيلة لائحة “تارودانت قبل كل شيء” مرفوقة بأعضاء لائحتها سلسلة لقاءات تواصلية مع نساء وشباب وساكنة عدد من الاحياء. تم فيها الاستماع للمشاكل التي تعاني منها عدد من الاحياء “زرايب” و “أولاد بنونة” و”المعديات”، اضافة الى التواصل والإستماع  الى هموم ومشاكل مهنيي النقل بجميع أنواعه.

وحسب متتبعين محليين فاللائحة المستقلة ،المدعومة من الإبن البار لتارودانت الدكتور مصطفى عزيز ، تتوفر على حظوظ  وافرة للظفر بأكبر عدد من المقاعد داخل المجلس الجماعي للمدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق