تارودانت : اللجنة الإقليمية لليقضة تزور مراكز التلقيح بأولاد برحيل

شأنكم
أخبارمحلية
شأنكم12 يناير 2022آخر تحديث : منذ 5 أيام
تارودانت : اللجنة الإقليمية لليقضة تزور مراكز التلقيح بأولاد برحيل

قامت اللجنة إلاقليمية لليقظة بتارودانت بزيارة لمراكز التلقيح ببلدية أولادبرحيل، برئاسة رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، والمندوب الإقليمي للصحة بتارودانت اليوم الأربعاء 12 يناير الجاري، بحضور باشا المدينة ورئيس مجلس جماعة أولادبرحيل و السلطة المحلية و قائد القوات المساعدة و قائد الوقاية المدنية و ممثلي جمعيات المجتمع المدني المحلي، حيث وقفت اللجنة على مدى استجابة هذه المراكز للمعايير المعتمدة من حيث التجهيزات و الموارد البشرية الكافية الطبية و المكلفين بالتسجيل و متطوعي جمعيات المجتمع المدني و أماكن الاستقبال و ممررات الدخول و الخروج ، و قد تمنت هذه اللجنة مجهودات السلطة المحلية والمجلس الجماعي و الاطر الطبية من حيث جمالية المراكز ؛ و حسن التنظيم المحكم و الجيد، و الخدمات الجليلة المقدمة للمواطنين، كما وقفوا على عملية التلقيح التي تسير وفقا للبرنامج المسطرة لها، و في احترام تام للتدابير الاحترازية و الوقائية ضد جائحة كوفيد-19.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: