تارودانت :انطلاقة ناجحة للموسم الدراسي بقيادة اساكي

شأنكم8 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
تارودانت :انطلاقة ناجحة للموسم الدراسي بقيادة اساكي

محمد زرود

في إطار التدبير الاحترازية الرامية لمحاربة فيروس كورونا، قامت السلطات المحلية تحت الاشراف الفعلي للسيد قائد قيادة اساكي بمعية بعض أعضاء لجنة اليقضة بقيادة اساكي و أطر اعدادية اساكي بحملة تحسيسية لفائد تلاميذ وتلميذات الاعدادية.

وتأتي هذه الاجراءات للوقوف على استعدادات  المؤسسات التعليمية بالجماعة وتعزيز جاهزيتها لإستقبال التلاميذ والتلميذات ، وتوفير الظروف الملائمة لإنجاح الدخول المدرسي الحالي الذي يأتي في ظروف تشهد فيها بلادنا انتشار فيروس كورونا.

وقد حرصت اللجنة على تنزيل التدابير الوقائية الكفيلة بإنجاح الدخول المدرسي ،وذلك بوضع ممرات خاصة لتفادي التجمعات وعلامات تشوير داخل المؤسسات التعليمية وحث التلاميذ والتلميذات على الالتزام بها تطبيقا للبرتوكول الصحي المنصوص عليه.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد قائد قيادة أساكي يسهر شخصيا على تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة للحد من إنتشار فيروس كورونا .

IMG 20200907 WA0134 - شأنكم

IMG 20200907 WA0131 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق