تارودانت : حملة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية بجماعة تيزي نتاست.

شأنكم15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
تارودانت : حملة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية بجماعة تيزي نتاست.

في اطار تقريب الادارة من مواطني ومواطنات المناطق القروية والجبلية ، نظمت جماعة تيزي نتاست بتنسيق مع السلطة المحلية والمصالح الامنية بتارودانت ،يوم السبت 15 غشت ، حملة لانجاز بطائق التعريف الوطنية لفائدة ساكنة الجماعة.

وقد سخرت جماعة تيزي نتاست والسلطات المحلية ، الموارد االبشرية ، والوسائل اللوجيستيكية الكفيلة بإنجاح هذه العملية ، والتي مرت في ظروف تنظيمية جيدة، وهمت تجديد البطائق المنتهية الصلاحية واحداث جديدة بالنسبة للبالغين والبالغات للسن القانوني.

ومن جهتهم، عبر سكان الجماعة عن استحسانهم لهذه المبادرة التي استفاد منها أكثر من 300 شخص، والتي من شأنها أن تغنيهم عن السفر وتخفف عنهم عناء التنقل الى تارودانت، خاصة في ظل حالة الطوارئ التي يمر منها البلاد بسبب فيروس كورونا. كما أشادوا بالمجهودات التي بذلتها كافة الأطراف المتدخلة لإنجاح هذه العملية ،من جماعة وسلطة محلية ومصالح أمنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق