تارودانت : طلاب وطالبات الكلية المتعددة التخصصات يوجهون نداء لتشغيل خطوط النقل المؤدية الى الكلية

شأنكم5 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
تارودانت : طلاب وطالبات الكلية المتعددة التخصصات يوجهون نداء لتشغيل خطوط النقل المؤدية الى الكلية

محمد زرود
تعيش طالبات الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت يوميا معانات مادية ونفسية وأمنية بسبب عدم التزام شركة النقل الحضري بدفتر التحملات الذي يفرض عليها تفعيل جميع الخطوط بالإقليم، خاصة خطوط نقل المتمدريسن.
حيث عمدت الشركة المكلفة بالنقل الحضري بالمدينة  إلى تعطيل مجموعة من الخطوط داخل الإقليم خاصة خط الكلية والثانوية التقنية ب “لاسطاح” المدينة. مما أثر بشكل كبير على ميزانية أسر الطلاب والطالبات والمقلق هو الخطر المحدق بالطالبات اللواتي يخرجن من فصول الدراسة في أوقات متأخرة ، ما يعرض سلامتهم الجسدية للخطر .
هذا وقد قامت الطالبات بتوجيه نداء بهذا الخصوص الى مسؤولي الكلية، الذين دعوهن الى التوجه إلى العمالة.

والى حدود الآن لم يتم اتخاذ أي اجراء في هذا الموضوع في حين يتم تخصيص عشرات الحافلات لنقل عاملات وعمال الشركات الفاعلة بالإقليم . الأمر الذي يخلق إحساسا لدى شريحة من المواطنون بالإقصاء والتمييز في الإستفادة من خدمات النقل العمومي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق