تجمع اعدادي للمنتخب الوطني استعدادا لتصفيات كأس العالم

شأنكم
رياضة
شأنكم5 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تجمع اعدادي للمنتخب الوطني استعدادا لتصفيات كأس العالم

إنطلق يومه الإثنين 04 أكتوبر 2021، التجمع الإعدادي المغلق الذي يخوضه المنتخب الوطني الأول بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، إستعدادا لمباريات الجولات الثانية، الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي ستواجه خلالها العناصر الوطنية كلا من منتخبي غينيا بيساو (ذهاب وإياب) وغينيا (مباراة مؤجلة) عن المجموعة التاسعة من هذه التصفيات.
وكانت العناصر الوطنية قد بدأت بالإلتحاق بمركب محمد السادس لكرة القدم إبتداء من يوم أمس وأجرت فور وصولها الإختبارات والتحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد والتي كانت نتائجها كلها سلبية، قبل أن تجري حصتها التدريبية الأولى مساء يومه الإثنين 04 أكتوبر بملعب التداريب التابع لإقامة المنتخب الأول بمركب محمد السادس لكرة القدم على الساعة الخامسة والنصف مساء لمدة ساعة ونصف، تم التركيز فيها على الجانب البدني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق