تدابير جديدة لمواجهة تفشي وباء كورونا

شأنكم20 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
تدابير جديدة لمواجهة تفشي وباء كورونا

اتخذت الحكومة مجموعة من التدابير لتطويق رقعة انتشار فيروس كورونا بمدن البيضاء ومراكش وبني ملال.

* على مستوى مدينة الدار البيضاء .. إغلاق كل من شواطئ مدينة الدار البيضاء وشواطئ دار بوعزة وشاطئ “بالوما” بعين حرودة، وإغلاق الحمامات بمجموع تراب مدينة الدار البيضاء ابتداء من غد الجمعة.

* كما تم الإبقاء على إجراءات التشديد التي اتخذت مؤخرا والتي شملت إغلاق مداخل وأجزاء من 2 أحياء بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، وحي واحد ودوار واحد بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، و2 أزقة بعمالة مقاطعات الفداء – مرس السلطان، و7 أحياء وشوارع وأزقة بعمالة مقاطعات الدار البيضاء – أنفا، و3 أزقة بعمالة مقاطعات ابن مسيك.

* كما همت الإجراءات المتخذة بهذه المناطق المستهدفة : إغلاق المقاهي والمطاعم بالإضافة إلى المحلات التجارية للقرب والمراكز التجارية الكبرى على الساعة الثامنة مساء.

* إغلاق أسواق القرب انطلاقا من الساعة الرابعة مساء، إغلاق الحمامات وصالونات التجميل، منع نقل مباريات كرة القدم بالمقاهي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق