تصويب: ولاية أمن مراكش تنفي نفيا قاطعا ان يكون أحد الاشخاص المختلين عقليا قد أقدم الانتحار من فوق بناية الامن بقلعة السراغنة وتؤكد ان الشخص المذكور فاقد لارادته بشكل كلي.

بن فايزة محمود
أخباروطنية
بن فايزة محمود8 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تصويب: ولاية أمن مراكش تنفي نفيا قاطعا ان يكون أحد الاشخاص المختلين عقليا قد أقدم الانتحار من فوق بناية الامن بقلعة السراغنة وتؤكد ان الشخص المذكور فاقد لارادته بشكل كلي.

على اثر الاخبار التي نشرت ليلة امس والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص محاولة شخص مختلا عقليا على الانتحار من فوق احدى بنايات الامن بقلعة السراغنة اصدرت المديرية الجهوية للامن بمراكش بيانا تنفي فيه اقدام هذا الشخص على الانتحار وانه شخص فاقد للارادة ولايعي مايفعل وانه كان في حالة هستيرية مما جعل يهاجم سيارة الامن وعندما حاول رجل الامن الامساك به فر منه وتسلق جدران المبنى وانه لم يهدد بوضع حد لحياته ولم تكن له مطالب وان رجال الامن استطاعوا انزاله من فوق المبنى دون مقاومة تذكر.وإذ تنوه قناة شأنكم تيفي بعمل وبطولات رجال الامن بقلعة السراغنة فانها توجه نداء الى المراقب الاقليمي للامن بقلعة السراغنة من اجل دعوة المنابر الاعلامية بالاقليم للاجتماع بها قصد مواكبة انشطتها وتدخلاتها وتكليف احد المسؤولين الامنيين للتواصل مع الاعلام المحلي قصد نقل اخبار الامن بكل حرفية ومهنية وعدم تبخيس عمل رجال الامن وتدخلاتهم البطولية ولكي لايبقى الاعلامي ينتقي معلوماته من مصادر شعبية غالبا ما تجانب الحقيقة.والف تحية لرجال الامن بقلعة السراغنة الساهرين على امن وراحة المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: